stats counter free التخطي إلى المحتوى
موعد لقاء يوفنتوس ضد ليتشي و القنوات الناقلة
موعد لقاء يوفنتوس ضد ليتشي و القنوات الناقلة




يلعب فريق يوفنتوس الإيطالي مباراتة في الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإيطالي، يوم الجمعة الموافق 26/6/2020 الساعة 22:45 بتوقيت غرينيتش .

يوفنتوس في الصدارة

يتصدر يوفنتوس الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، و يأتي خلفة كل من لاتسيو برصيد 62 و أنتر ميلان برصيد 58، الكالتشيو هذا العام صعب جدا بسبب التنافس الكبير، و تقارب الفرق الأخري من المتصدر يوفنتوس الحاصل علي الدوري 7 مرات متتالية في أخر سبع مواسم .

ليتشي

يحتل فريق ليتشي في ترتيب جدول الدوري الإيطالي المركز 17، يملك من النقاط 25 نقطة، و يعد فريق ليتشي من الفرق القريبة من موقع الهبوط، حيث ينافس في الجولات المتبقية من عمر الدوري الإيطالي علي ضمان بقائة في الكالتشيو للموسم المقبل .

تاريخ مواجهات الفريقين

إلتقي الفريقن يوفنتوس و ليتشي القليل من المرات، حيث تقابل الفريقين ي 24 مباراة في الدوري الإيطالي، كان فرق يوفنتوس له نصيب كبير في عدد الأنتصارات، فاز يوفنتوس علي ليتشي في 15 لقاء، تعادل الفريقين في 6، و فاز فريق ليتشي في 3 مباريات فقط .

قتال يوفنتوس

سيقاتل فريق يوفنتوس في كل المباريات المقبلة في الدوري الإيطالي للفوز بلقب الدوري للمرة الثامنة علي التوالي، و 60 علي مدار تاريخ النادي في مسابقة الدوري الإيطالي .

يذكر أن يوفنتوس سيستضيف علي ملعب أليانز ستاديوم، فريق ليتشي صاحب المركز 17 في ترتيب الدوري الإيطالي .

يريد فريق يوفنتوس تثبيت نفسة في صدارة الدوري الإيطالي، بالفوز علي ليتشي ليبتعد عن فريقي لاتسيو و إنتر ميلان، حيث أن لاتسيو يبتعد عن يوفنتوس 4 نقاط، وإنتر ميلان ب 7 نقاط عن المتصدر يوفنتوس .

تلقي فريق يوفنتوس هدية من فريق أتلانتا، بعد فوزة علي الوصيف فريق لاتسيو، وهو ما يمنح دفعة قوية إلي يوفنتوس في محاولة الأبتعاد بعدد النقاط عن فريق لاتسيو .

عودة هيجواين

تلقي يوفنتوس خبر سار، حيث أن الأرجنتيني هيجواين جاهز لمواجهة فريق ليتشي، التي ستلعب غداً في إطار الجولة 28 من الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة

يمكنك متابعة مباراة فريقي يوفنتوس ضد ليتشي في الدوري الإيطالي علي قناة sport tv portugal، و قناة irib varzesh .

و كانت تذاع مباريات الدوري اللإيطالي علي قنوات بي إن سبورت، لكن أعتذرت إدارة قنوات بي إن سبورت عن بث مباريات الدوري الإيطالي .