stats counter free التخطي إلى المحتوى
وصفات طبيعية لعلاج مشاكل الشعر الدهني
وصفات طبيعية لعلاج مشاكل الشعر الدهني




تعاني النساء من الشعر بسبب مشاكله فهناك شعر متساقط و هناك شعر جاف و شعر غير صحي و شعر دهني ، فيجب على النساء العناية بالشعر بشكل دائم حتى يصبح شعر صحي و ناعم و لامع ، و النساء اللواتى شعرهم دهني يعانوا بشكل كبير بسبب التغييرات الدهنية و بعض التغييرات المناخية و الوراثية ، تعتبر الوصفات الطبيعية من أفضل الحلول التى تعالج الشعر و مشاكله .

وصفات طبيعية لعلاج مشاكل الشعر الدهني

الوصفات الطبيعية علاج فعال و قوي لمشكلة الشعر الدهني التى تعاني منه النساء و من هذه الوصفات الطبيعية

وصفة الموز و العسل

نحضر الخلاط الكهربائي و نضع فيه حبة موزة و ملعقة عسل و نخلطهم جيدا حتى نحصل على خليط متجانس ثم نضع الخليط على الشعر و ندلكه بشكل جيدا من فروة الرأس و نتركه لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك نغسل الشعر جيدا بالماء و الصابون ، و نكرر هذه الوصفة مرة كل أسبوع .

وصفة العسل و عصير الليمون

نعصر ليمونة في وعاء و نضع عليها  ثلاث ملاعق من العسل الأبيض الطازج و نخلطهم جيدا حتى نحصل على قوام متجانس ، و بعد ذلك نضع الخليط على الشعر و ندلكه جيدا و نتركه لمدة نصف ساعة ، ثم نغسل الشعر بالماء و الصابون و نكرر هذه الوصفة مرة أو مرتين كل أسبوع .

يجب على كل نساء العالم العناية بشعرهم و المتابعة و معرفة كل ما يكتب في وسائل الاعلام و الصحافة للعناية بالبشرة و الشعر و غيرها و توعية أبنائهم و الاهتمام بشعر أبنائهم و بناتهم و غيرها ، فالشعر يعتبر مصدر أساسي يظهر فيه جمال و جاذبية المرأة .