stats counter free التخطي إلى المحتوى
أول فيلم ياباني بطولة روبوت بالذكاء الاصطناعي
أول فيلم ياباني بطولة روبوت بالذكاء الاصطناعي




التقدم و التطور و الاكتشافات الجديده تستمر خاصة في عمل و تصنيع الروبوتات التي تساعد الاشخاص في عمل الوظائف المختلفة مثل الوظائف الابداعية كالتمثيل حيث سيكون التمثيل من ضمن الوظائف التي سيتم دخول عالم الروبوتات فيها .

أول فيلم بطولة روبوت

تم الاعلان عن أول فيلم في العالم سوف يقوم ببطولته روبوت و سيكون الروبوت هو الدور الرئيسي في الفيلم لان الفيلم سوف يدور عن الم الاكتشافات و الاخطار المرتبطة ببرنامج قام بإنشاؤه خبراء لإتقان الحمض النووي البشري و هذا الحمض يساعد المرأه الذكية على الهروب فقد قام بتصنيع المرأه الذكية المصطنعة المصمم ” إيريكا ” .

هي روبوت بشري مدعوم بذكاء و قد تم تطويرها من قبل العلماء اليابانييت لان هذا يعتبر جزء من دراسات الروبوتان و قد تم تعليم الروبوت العمل من خلال تطبيق قواعد الذكاء الاصطناعي .

تصريح منتج الفيلم ” سام خوزي “

و قد صرح منتج وكاتب الفيلم ” سام خوزي ” ان هناك العديد من الاساليب في التمثيل و يشارك الممثلون التجارب الحياتية و لكن الروبوت إريكا ليس لديها تجارب لانه قد تم إنشاؤها من الصفر لتقوم بالدور الرئيسي في الفيلم و لكن نحن سوف نقوم بمحاكاه عواطفها في جلسات اخرى خاصة بذلك كالتحكم في سرعة تحركاتها و التحدث بمشاعرها و تنمية لغة الجسد لديها .

و قد تم الاعلان عن الميزانية المكلفة لانتاج الفيلم فقد بلغت 70 مليون دولار لانه من المحتمل ان لا يكون فيلم قصير و لكن سوف يكون اول فيلم مزود بالذكاء الاصطناعي و يجل الانتظار الى عام 2021 لمعرفة الى أين سوف يتجه هذا الفيلم المعتمد على روبوت يسمى ” إريكا ” ستقوم بالدور الرئيسي في الفيلم الياباني الاول من نوعه في العالم .