stats counter free التخطي إلى المحتوى
موعد لقاء أتليتك بيلباو ضد مايوركا و القنوات الناقلة
موعد لقاء أتليتك بيلباو ضد مايوركا و القنوات الناقلة




سنطلعكم زوار موقع كورة 10 اليوم السبت، موعد لقاء الجولة 32 من عمر الدوري الأسباني، بين فريقي أتليتك بيلباو و ريال مايوركا، و القنوات الناقلة للمباراة التي سوف تجمع الفريقين اليوم .

فريق أتليتك بيلباو

يسعي فريق أتليتك بيلباو الفوز اليوم في اللقاء التي سيجمعة ضد فريق ريال مايوركا، لتعويض الخسارة التي لحق بالفريق الأسبوع الماضي عندما خسر من فريق برشلونة في أخر 20 د قيقة من عمر اللقاء بنتيجة هدف وحيد دون رد، أحرز هدف برشلونة اللاعب الكرواتي راكيتيتش .

ستكون المواجهة صعبة علي الفريقين و خاصة علي فريق أتليتك بيلباو بسبب المستوي الفني العالي لفريق ريال مايوركا، لكن يمطمح الفريق الباسكي في الحصول علي النقاط الثلاث من ريال مايوركا، لتعزيز موقعة في ترتيب دوري الليجا، حيث أن فريق أتليتك بيلباو في المركز العاشر برصيد 42 نقطة .

ريال مايوركا

يأمل فريق مايوركا في الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء التي سيكون ضد فريق اتليتك بيلباو القوي التي لدية الكثير من اللاعبين ذات الخبرة الكبيرة، مقارنة بالاعبي فريق مايوركا التي يتمتعون باللعب السريع بسبب كثرة اللاعبين الشباب في الفريق .

و قد تعرض فريق ريال مايوركا للهزيمة الأسبوع الماضي من فريق ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، فاز علي مايوركا بهدفين دون رد و أحرز الهدفين كل من فينسوس جونيور و القائد سيرجيو راموس من ركلة حرة رائعة .

يقبع فريق ريال مايوركا في المركز 18 في جدول الدوري، و يحاول الأبتعاد من شبح الهبوط، حيث فرق أخري مثل إسبانيول و ليجانيس يواجهوا شبح الهبوط من الدوري الإسباني هذا الموسم .

موعد اللقاء و القنوات الناقلة

ستقام مباراة الفريقين أتليتك بيلباو ضد مايوركا، علي ملعب سان ماميس معقل الفريق الباسكي، و ستلعب بدون جمهور، حرضا علي سلامة الجماهير و اللاعبين من أنتشار فيروس كورونا .

ستلعب المباراة اليوم الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة، و ستذاع علي قنوات بي إن سبورت، و تحديد علي قناة بي إن سبورت إتش دي 3، سيعلق علي مباراة أتليتك بيلباو ضد مايوركا ” سوار الذهب ” .

سيحكم هذه المباراة الحككم يابلو غونزاليس فويرتيس، و أنتهت مباراة الذهاب بين أتليتك بيلباو و مايوركا بالتعادل السلبي .