stats counter free التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة برشلونة و سيلتا فيجو و القنوات الناقلة و معلق مباراة برشلونة اليوم
موعد مباراة برشلونة و سيلتا فيجو و القنوات الناقلة و معلق مباراة برشلونة اليوم




سنتعرف اليوم علي موعد مباراة فريقي سيلتا فيجو صاحب الأرض و فريق برشلونة، في إطار الجولة 32 من الليجا الأسبانية، سنستعرض معكم التشكيل المتوقع للفريقين، موعد المباراة و القنوات الناقلة و معلق مباراة برشلونة اليوم .

سيلتا فيجو و برشلونة

سيحل اليوم السبت الموافق 27_6 فريق برشلونة الإسباني ضيف علي فريق سيلتا فيجو، علي ملعب بالايدوس، في إطار الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني .

و يحتل صاحب الملعب فريق سيلتا فيجو المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 33 نقطة، يسعي سيلتا فيجو لإستمرار النتائج الإيجابية بعد العودة من التوقف بسبب أزمة فيروس كورونا، حيث أن سيلتا فيجو فاز في الجولة 31 من الدوري علي فريق ريال سوسيداد بهدف دون رد .

برشلونة

يسعي صاحب المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني، للفوز اليوم علي فريق سيلتا فيجو ليصعد إلي المركز الأول في ترتيب الدوري ولو مؤقتاً، لا مفر لفريق برشلونة من التعثر اليوم حيث أن التعثر سيضعف فرص الفريق في المنافسة علي لقب الدوري الإسباني هذا الموسم .

و يملك فريق برشلونة 68 نقطة من 31 مباراة خاضها، و فاز في أخر مباراة بشق الأنفس علي فريق أتليتك بيلباو بهدف دون رد من اللاعب راكيتيتش، يتساوي برشلونة مع الغريم ريال مدريد في عدد النقاط و لكن في ظل تفوق ريال مدريد في المواجهات المباشرة يكون ريال مدريد هو المتصدر لليجا حتي الأن .

تشكيل متوقع للفريقين

تشكيل فريق برشلونة: حراسة المرمي تير شتيجن، خط الدفاع بيكية و أومتيتي و ألبا، خط الوسط راكيتيتش و بويج و فيدال، خط الهجوم جريزمان و ميسي و برايثوايت .

سيلتا فيجو

حراسة المرمي روبين بلانكو، خط الدفاع لوكاس أولازا و جيسون موريو و كونيسانيا و أيدو، خط الوسط براداريتش و بيلتران و رافينيا، خط الهجوم دينيس سواريز و أسباس و سانتي مينا .

موعد اللقاء و القنوات الناقلة و معلق مباراة برشلونة اليوم

ستنطلق مباراة برشلونة اليوم الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة .

ستذاع مباراة اليوم بين فريقي سيلتا فيجو و برشلونة علي قنوات بي إن سبورت، و ستكون علي قناة بي إن سبورت اتش دي 3 ، و سيكون معلق مباراة برشلونة اليوم هو المعلق حفيظ دراجي .