stats counter free التخطي إلى المحتوى
موعد لقاء برشلونة ضد أتليتكو مدريد و القنوات الناقلة
موعد لقاء برشلونة ضد أتليتكو مدريد و القنوات الناقلة




تتعقد الأمور علي فريق برشلونة في مسابقة الدوري الأسباني، خاصة بعد تصدر ريال مدريد لليجا بعد أستغلال تعثر برشلونة أمام سيلتا فيجو بالتعادل هدفين لكل فريق، وفاز ريال مدريد علي فريق إسبانيول بهدف نظيف، يتصدر ترتيب جدول الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن برشلونة .

برشلونة ضد أتليتكو مدريد

بعد أن تعادل فريق برشلونة في الجولة 32 من عمر الدوري، لا يوجد فرصة للفريق الكتالوني في أهدار النقاط مرة أخري، في حال أراد برشلونة الأستمرار في المنافسة علي لقب الدوري اللإسباني هذا العام .

سيواجة فريق برشلونة في الجولة 33 من الليجا فريق من العيار الثقيل جدا، هو فريق أتليتكو مدريد غداً الثلاثاء في لقاء صعب علي فريق برشلونة .

الأختبار الأصعب

سيكون برشلونة علي موعد مع أختبار صعب جداً، عند مواجهة فريق بحجم أتليتكو مدريد، حيث أن الفريق المدريدي يحتل المركز الثالث، و هو من أصعب المواجهات المتبقية لفريق برشلونة من ال6 مباريات المتبقية في الليجا .

كيكي سيتين و الخلافات

صرح مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل مباراة اتليتكو مدريد غداً الثلاثاء عن وجود خلافات في غرفة ملابس البرشا قال ” لدينا الكثير لنتحدث فية، تحدثنا علي ضرورة التركيز علي كرة القدم، و ما يجب فعلة الأيام المقبلة، خاصة أننا نتفوق دائما في البداية و لكن لا نترجم الفرص بالشكل الصحيح، هذا يوتر اللاعبين ” .

ميسي الغاضب

تحدث سيتين عن واقعة ميسي قائل ” هناك دائما خلافات لدي كل شخص وجهة نظر مختلفة عن الأخرين، لكن علينا جميعا ضبط النفس من أجل التحسن و العودة إلي المسار الطبيعي .

موعد مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد

يستضيف فريق برشلونة غداً الثلاثاء في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية و 22:00 بتوقيت مصر ، فريق أتليتكو مدريد في مباراة صعبة علي الفريقين و خاصة برشلونة، ستكون المباراة من ضمن الجولة 33 من الدوري الإسباني، علي ملعب الكامب نو، و ستكون بدون جمهور .

ستذاع المباراة علي قنوات بي إن سبورت، تحديداً علي قناة بي إن سبورت إتش دي 3، سيعلق علي المباراة المعلق الرياضي علي محمد علي .