stats counter free التخطي إلى المحتوى
آرسنال ضد نوريتش سيتي في الأسبوع 32 من الدوري و القنوات الناقلة
آرسنال ضد نوريتش سيتي في الأسبوع 32 من الدوري و القنوات الناقلة




تنطلق مباريات الأسبوع 32 من الدوري الأنجليزي الممتاز لعام 2019_2020، غداً الأربعاء الموافق 1_7_2020، نستعرض لكم في موقعنا كورة 10 تفاصيل لقاء أرسنال و نوريتش سيتي، و سنعلمكم بموعد اللقاء و القنوات الناقلة .

آرسنال و التقدم في جدول الدوري

يسعي نادي آرسنال الأنجليزي بأستغلال حالة النشاط، بعد فوزه ببطولة كأس الأتحاد الأنجليزي علي فريق شيفيلد يونايتد بنتجية 2_1، ليصعد إلي دور الأربعة و يقابل فريق مانشستر سيتي .

يقع نادي أرسنال في المركز العاشر في ترتيب الدوري الأنجليزي برصيد 43 نقطة، يحاول تحسين ترتيبة في جدول الدوري لمحاوله ضمان تواجد في البطولات الأوروبية للموسم المقبل .

تشكيل فريق أرسنال لمباراة الغد

من المتوقع ان يبدأ المدير الفني لنادي آرسنال ” أرتيتا ” مباراته غداً ضد فريق نوريتش سيتي بتشكيل التالي .

  • حراسة المرمي: بيرند لينو .
  • خط الدفاع: لويز، بيليرين،كيران تيرني، بابلو ماري .
  • خط الوسط: بويكا ساكا، سيبايوس، ملتيو جندوزي، جوزيف ولوك .
  • خط الهجوم: أوبامبانج،لاكازيت، إدوارد نيكيتاه .

سيدفع المدير الفني لنادي آرسنال بالقوة الضاربة في خط الهجوم، ليبتعد عن المفاجأت و يفوز في المباراة و يرفع ترتيبة في جدول الدوري الأنجليزي، لمحاولة الوصول لموقع أوروبي الموسم المقبل .

المواجهات المباشرة بين الفريقين

لعب نادي آرسنال ضد نوريتش سيتي 52 مباراة، فاز فريق الجانرز في 23 مباراة، تعادل الفريقين في 20 مباراة، خسر آرسنال 9 مباريات ضد فريق نوريتش سيتي .

يحتل فريق نوريتش سيتي المركز الأخير في ترتيب الدوري الأنجليزي الممتاز، مهدد بشكل كبير أن يهبط إلي الدرجة الثانية للدوري الأنجليزي .

موعد لقاء آرسنال ضد نوريتش سيتي

تنطلق مباراة آرسنال ضد نوريتش سيتي، علي ملعب الأمارات يوم 1 يوليو، الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة و 17:00 بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة 32 من الدوري الأنجليزي .

تذاع مباراة آرسنال ضد نوريتش سيتي علي قنوات بي إن سبورت، هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط لمباريات الدوري الأنجليزي الممتاز ( البريميرليج )، سيعلق علي المباراة المعلق الرياضي نوفل الباشي .

يذكر أن نادي آرسنال قد فاز علي فريق شيفيلد يونايتد في كأس الأتحاد الأنجليزي، و سيلعب ضد فريق مانشستر سيتي في مباراة رائعة .