stats counter free التخطي إلى المحتوى
برشلونة يضم البوسني بيانيتش حتي عام 2024
برشلونة يضم البوسني بيانيتش حتي عام 2024




انتقل البوسني ميراليم بيانتيش إلي نادي برشلونة، كما أعلن رسمياً نادي برشلونة عن أتمام صفقة بيانيتش لاع خط وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، ودع بيانيتش زملائة في الفريق الايام السابقة .

بيان برشلونة

أصدر نادي برشلونة بياناً أعلن فية ” تم التوصل إلي أتفاق بين برشلونة و يوفنتوس لإنضمام البوسني بيانيتش إلي صفوف برشلونة، مقابل مبلغ 60 مليون يورو بالإضافة إلي مبلغ 5 ملايين كمتغيرات إضافية ” .

نهاية البيان قال النادي الكتالوني ” اللاعب بيانيتش سيوقع علي عقد معنا 4 سنوات، تم وضع شرط جزائي بقيمة 400 مليون يورو، لكن اللاعب حاليا سيبقي في يوفنتوس حتي نهاية الموسم الحالي ” .

رسالة بيانيتش

كتب البوسني رسالة، بعد أتمام صفقة أنتقالية إلي برشلونة، مع بداية الموسم المقبل، قد كتب علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي أنستجرام ” تنفس يا ميري، هذا القرار يتكرر في عقلي في الكثير من اللحظات الفارقة في مستقبلي، أحاول أن أكتب ما أشعر به الأن ”  .

قال أيضا ” لعب مع فريق يوفنتوس 4 سنوات، جئت لكي أحقق الفوز في كل شئ، حقاً كانت 4 سنوات أكتسبت الخبرة خاصة مع اللعب بجوار لاعبين كبار و عظماء، لقد تشاركنا الأفراح و الأنتصارات، اللحظات الحزينة أيضا ” .

و أضاف البوسني ” خلال السنوات ال4 تعلمت الكثير و قد نضجت كالاعب و أب أيضا، أبني إدين ولد هنا و مشجع للفريق، لدين الكثير أنا و العائلة ذكريات رائعة هنا ” .

شكر رئيس النادي

وجهة بيانيتش شكر إلي رئيس النادي ” أشكر عائلة أنييلي، و أشكر زملائي في الفريق، و جميع من تعاملت معه من  موظفين و أعضاءو جهاز فني و مشجعين يوفنتوس الداعمين لي دائما ” .

ختم ” أريد أن أكمل الموسم بشئ جيد للفريق، لا يوجد وقت حتي ناية الموسم، لذلك تنفس ميري، لأن هذا اليوم حزين ” .

بيانيتش

ولد بيانيتش في 2 أبريل عام 1990 في البوسنة و الهرسك، يبلغ طول اللاعب 1,78 سم، يلعب في خط الوسط، يزن 72 كيلو جرام .

صنف عام 2015 في الغارديان من ضمن أفضل 100 لاعب في العالم، ظهر بشكل ملفت مع نادي ليون الفرنسي، انتقل إلية عام 2008 بعقد مدتة 5 سنوات مقابل 8 ملايين يورو، بعدها أنتقل إلي نادي روما الإيطالي قبل أن ينتقل إلي نادي يوفنتوس الإيطالي، احرز مع نادي يوفنتوس 18 هدف، ولعب 10 مباراة .