stats counter free التخطي إلى المحتوى
صفقات الزمالك تشعل موسم الانتقالات الصيفية مبكراً
صفقات الزمالك تشعل موسم الانتقالات الصيفية مبكراً




يستعد نادي الزمالك المصري الأعلان عن صفقات الزمالك الجديدة، للموسم المقبل في فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، تبادرت للأذهان الكثير من الأسماء في الفترة الأخيرة، ظهرت الكثير من الأسماء، نستعرض لكم في هذا التقرير أسماء صفقات الزمالك و صحة حسم هذه الصفقات .

حسم الصفقات

قالت تقارير صحفية أن صفقات الزمالك قد حسمت، سيتم الأعلان عنها من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك .

و قد أثارت صفقات الزمالك الحيرة خلال الأيام السابقة بسبب أعلان نادي الزمالك عن صفقة من العيار الثقيل، و ستكون مع لاعب من أفضل اللاعبين في مصر .

وواصلت وسائل الأعلام البحث عن أسم هذا اللاعب، تم البحث خلال الأيام الماضية اللاعب التي يقصده نادي الزمالك انه من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية  .

قال مضدر من القلعة البيضاء ” أن اللاعب الذي حير وسائل الإعلام هو لاعب خط وسط نادي بيراميدز ( نبيل عماد الملقب بدونجا )، أكد المصدر أن مسؤولي نادي الزمالك أتفقوا علي كل شئ مع النادي الذي يمتلك حقوق اللاعب و يتبقي الأعلان عن الصفقة .

صفقات الزمالك

الصفقة الأولي لنادي الزمالك هو التونسي ” حمزة المثلوثي ” هو لاعب ظهير أيمن مميز، لدية خبرة كبيرة خاصة أنه كان يلعب مع الصفاقسي التونسي .

الصفقة الثانية للزمالك هو أيضا ظهير أيمن نادي بيراميدز المصري، قد حدث خلاف داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب التعاقد مع التونسي المثلوثي، لكن نجح الزمالك في الأتفاق مع اللاعب ” رجب بكار ” .

الصفقة الثالثة لنادي الزمالك هو مدافع مميز يلعب في صفوف نادي بيراميدز ه و ” عبدالله بكري ” و كان نادي الزمالك يسعي للتعاقد مع ” بكري ” في العامين السابقين لكن وقع اللاعب مع نادي بيراميدز .

الصفقة الرابعة لنادي الزمالك، هو لاعب لتدعيم خط الهجوم ” أري بابل ” و هو لاعب أنجولي يلعب في صفوف نادي ” أغسطس ” .

الصفقة الخامسة هو لاعب تحدثت الصحف عنه في الأونة الأخيرة هو لاعب خط وسط نادي بيراميدز ” عماد نبيل دونجا ” و تم الأتفاق مع اللاعب و مع إدارة نادي بيراميدز علي تفاصيل عقد اللاعب التي سيستمر 4 سنوات داخل قلعة الزمالك .

شوبير و صفقات الزمالك

أكد أحمد شوبير الإعلامي الشهير، أن نادي الزمالك حسم الصفقة التي تنتظرها جماهير نادي الزمالك، مع لاعب نادي بيراميدز ” دونجا ” لاعب خط وسط بيراميدز، الذي سيكون داخل صفوف نادي الزمالك للموسم المقبل .