stats counter free التخطي إلى المحتوى




أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي ” السوشيال ميديا ”  في الوقت الحالي عنصر مهم جدا لتواصل الناس ، و خصوصا في ظل أزمة فيروس كورونا القاتل حيث أدى فيروس كورونا الى منع التجوال و فرض الحجر المنزلي على المواطنين ، فكانت التواصل الاجتماعي عبر الانترنت وسيلة لترفيه المواطنين في هذه الأزمة ، فكثير من الناس ينشروا صور لهم و فيديوهات لتسلية متابعينهم و منهم الفنانين مثل الفنانة ريا أبى راشد حيث نشرت صور لها على ” السوشيال ميديا ” أثارت بهذه الصور جدل كثير من المتابعين بسبب تغيير في ملامح وجهها ، فهل هذه عملية تجميل أم مكياج ؟ .

صور الفنانة الاعلامية ” ريا أبى راشد ” عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثارت جدل المتابعين

نشرت الفنانة الاعلامية ” ريا أبى راشد ” صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام ، حيث أثارت بهذه الصور جدل و تساؤلات كثير من المتابعين هل هذه الاعلامية ريا أبى راشد ؟ بسبب التغيير في ملامح وجهها و استفسر جميع المتابعين هل الاعلامية ريا أبى راشد أجريت عملية تجميل أم بسبب المكياج الثقيل الذي وضعته على وجهها ، فقامت الفنانة الاعلامية ريا أبى راشد بنشر صور أخرى لها بدون مكياج و علقت على هذه الصور بأن هذا هو الوجه الذي دائما أكون فيه ، و لكن المكياج الثقيل هو الذي غير ملامح وجهي .

كانت الفنانة الاعلامية ريا أبى راشد دائما تطل على جمهورها و متابعينها بمكياج خفيف جدا يظهر فيه ملامح وجهها الحقيقي و لهذا السبب ظن كثير من المتابعين بأن الفنانة الاعلامية أجريت عمية تجميل و لكن في الحقيقة لم تقم بأي عملية تجميل ، فالمكياج الثقيل له القدرة على تغيير ملامح الوجه بشكل كبير .





التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *