stats counter free التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول و القنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول و القنوات الناقلة




يقدم لكم زوار  موقع كورة 10، كل التفاصيل المتعلقة بالقمة الانجليزية بين فريقي مانشستر سيتي و ليفربول، نستعرض موعد أنطلاق المباراة و القنوات الناقلة و معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول .

مانشستر سيتي ضد ليفربول

يواجة فريق مانشستر سيتي غداً الخميس 2 يوليو، حامل لقب الدوري الأنجليزي الممتاز فريق ليفربول، في إطار الجولة 32 من عمر الدوري الأنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 .

يلعب فريق مانشستر سيتي ضد ليفربول علي ملعب الأتحاد معقل نادي مانشستر سيتي في الجولة 32 من البريمرليج .

ليفربول المتوج باللقب

سيكون ليفربول ضيف ثقيل علي فريق مانشستر سيتي، خاصة بعد تتويج فريق ليفربول بلقب الدوري الأنجليزي الممتاز، بعد خسارة فريق مانشستر سيتي من فريق تشيلسي بنتيجة 2-1 .

ستكون مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول، هي الأولي للريدز بعد تتويجه بلقب الدوري لهذا الموسم، يبتعد فريق ليفربول عن أقرب منافسة بفارق 23 نقطة في صدارة الدوري .

الممر الشرفي

سيقوم فرريق مانشستر سيتي بعمل ممر شرفي لحامل اللقب فريق ليفربول، أحتفاء بالفوز بالنسخة الحالية من الدوري الأنجليزي الممتاز هذا العام .

تشكيل الفريقين

من المتوقع أن يلعب المدرب يورجن كلوب بالتشكيلة الأساسية و هم .

حراسة المرمي: أليسون .

خط الدفاع: روبرتسون، فان جايك، لوفرين، أرنولد .

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، كيتا .

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ماني .

التشكيل المتوقع لصاحب الأرض مانشستر سيتي .

حراسة المرمي: إيدرسون .

خط الدفاع: زينتشينكو، لابورت، أوتاميندي، ووكر .

خط الوسط: جوندوجان، رودي، دي بروين .

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج، جيسوس، رياض محرز .

موعد المباراة و القنوات الناقلة

ستنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول يوم الخميس 2 يوليو، علي ملعب الأتحاد، الساعة 22:15 بتوقيت السعودية و 21:15 بتوقيت القاهرة ، تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول علي قنوات بي إن سبورت إتش دي 1، سيعلق علي المباراة المعلق الرياضي حفيظ دراجي .

يذكر أن ليفربول توج بلقب الدوري الأنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، يعد هذا اللقب 19 في تاريخ فريق ليفربول، هو الأول بعد أن غاب عن خزائن نادي ليفربول 30 عام، قد عمت الأفراح في مدينة ليفربول و أحتفلوا بشكل هستيري في شوارع المدينة .