stats counter free التخطي إلى المحتوى
تفسير الحلم بالعطر في المنام
تفسير الحلم بالعطر في المنام




كلمة العطر تعطي معنى للتفاؤل و الايجابية ، فعند ذكر كلمة العطر تعني ذلك الرائحة الجميلة الطيبة و دائما عندما نسمع هذا الكلمة يأتي في مخيلتنا الرائحه الطيبة العطرة و النظافة و غالبا ما نقول للأشخاص ذو السمعة الطيبه انهم سمة عطرة و القليل ينظر الى العطر على انه للإغراء و الفساد اذا تم استخدامه في غير موضعه الصحيح كما أخبرنا الله تعالى أن لا نخرج به عند العامه لان عندما يشتم الغرباء هذه الرائحه فهذا له معنى سيء و كأنها تطلب الزنا ، فما تفسير العطر عندما يحلم به النائم هل يدل الحلم بالعطر في المنام على الرائحة العطرة أم الفساد و الاغراء هذا ما سيفسره لنا بعض الائمة العظماء .

تفسير الحلم بالعطر في المنام لبعض الائمة

 

تفسير الحلم بالعطر في المنام عند العلامة ابن سيرين

فسر العلامة ابن سيرين ان رؤية العطر في المنام انها تعني السمعة الطيبة و المدح و لكن ان كان يشبه التبخير فهو خطر بسبب دخانه و عندما يحلم المريض بالعطر في منامه فهذا يدل على قرب أجله ، و عندما يرى الرجل انه يستخدم العطر دليل على حياته السعيدة و سيحقق أهدافه قريبا ، وشراء العطر يدل على الاموال الكثيرة و رش العطر دليل على الشفاء فالعطر دليل على المكاسب و السمعة الطيبة .

تفسير الحلم بالعطر في المنام عند العلامة النابلسي

فسر العلامة النابلسي ان رؤية العطر في المنام فيدل على البشري و حسن الحال و الاخبار السعيدة القادمة و ان الرائي ذو أعمال صالحة و قد يدل العطر على التوبه و الابتعاد عن المعاصي و من الممكن ان يدل العطر على الزواج من امرأه جميلة و حسن المعيشة .

تفسير الحلم بالعطر في المنام عند العلامة ابن شاهين

فسر الامام ابن شاهين ان الحلك بالعطر في المنام يدل على الوصول و تحقيق النجاح و قد يدل على الزواج للأعزب و للعاطل يدل على انه سوف يعمل قريبا أو سوف يترقى في عمله و قد تدل على السفر و نيل الاماني و إن فاحت رائحة العطر دل على نشر العلم و المحبة ، فالحلم بالعطر دليل على العمل الصالح و الخير و شم رائحة العطر دليل على الاخبار السعيدة القادمة و لكن ان كانت الرائحة سيئه فيدل على سماع الاخبار السيئه و قد يرمز العطر الى الشجاعة و أخذ الحق .

تفسير الحلم بالعطر في المنام للعزباء

الحلم بالعطر للعزباء دل على العفة و حسن الاخلاق و شراء العطر للعزباء في المنام دل على قرب زواجها و عندما تستنشق العزباء رائحة العطر في المنام دل على سماع الاخبار السعيدة ، واذا قامت العزباء بدخول محل عطور في منامها فهذا يعني ان هناك بشاره قادمة إليها .

تفسير الحلم بالعطر في المنام للمتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة العطر في المنام دل على استقرار حياتها الزوجية و شرائها للعطر دل ذلك على جب زوجها لها و رش العطر دل على حملها القريب أو قدوم رزق كبير لها و لعائلتها و العطر للمرأة المتزوجة دليل على سمعتها الطيبة .

تفسير الحلم بالعطر في المنام للمطلقة

الحلم بالعطر للمطلقة بشرى خير لها و قد يأتي شخص صالح يتزوجها ، فالعطر للمطلقة خبر سعيد لها و لكن العطر الذي يكون رائحته سيئه دليل على انها سوف تتزوج من شخص لا تحبه .

تفسير الحلم بالعطر في المنام للحامل

فسر أهل العلم ان الحلم بالعطر للحامل دليل على صحة جنينها و إن رأت زجاجة العطر تدل انها سوف تلد أنثى ، فالعطر للحامل دل على الاخبار السعيدة و رش العطر دل على ذهاب هم الحامل و قدوم المال و الخير و الرزق لها .

تفسير الحلم بزجاجة العطر في المنام

فسر العلماء زجاجة العطر على انها رزق و منفعة لصاحب الرؤية و أيضا تعني امرأة جميلة سوف يتزوجها الاعزب .

تفسير الحلم بأخذ العطر من الميت في المنام

فسر العلماء ان أخذ العطر من الميت في المنام يدل على ان صاحب الرؤية محبوب من قبل الناس كثيرا .

تفسير الحلم بسرقة العطر في المنام

تدل سرقة العطر في المنام على ان هناك أشخاص سيئين منافقين يظهرون غير ما يبطنون و يحقدون على صاحب الرؤية و يجب الحذر منهم و قد يدل على ان هناك شخص يريد تقليد صاحب الرؤية و انتحال شخصيته .