stats counter free التخطي إلى المحتوى
تفسير الحلم بالكلاب في المنام
تفسير الحلم بالكلاب في المنام




الكلب هو الصديق الوفي و قد حدث الكثير من القصص التي تعبر على وفاء الكلب يعتبر الحلم بالكلاب من أكثر أنواع الاحلام شيوعا ، فالكثير من الائمة قد اختلفت تفسيراتهم لرؤية الكلاب في المنام ، لان تفسير الحلم بالكلب في المنام يختلف من انثى الى ذكر لذلك وضح العديد من العلماء و المفسرين معنى الحلم بالكلاب في المنام و منهم العلامة ابن سيرين و الشيخ النابلسي و العلامة ابن شاهين .

تفسير الائمة العظماء لحلم الكلاب في المنام  ( ابن سيرين – النابلسي – ابن شاهين )

تفسير الحلم بالكلاب في المنام عند العلامة ابن سيرين

فسر العلامة ابن سيرين ان الحلم بالكلام في المنام يعني العصيان لان الكلب يدل على الانسان العاصي و لكن كلب الصيد دل على الخير و من قام بالاستناد على كلب فهو سوف ينتصر على هدفه و الكلب الذي ينبح في الحلم يعني العدو و المكر و من تحول الى كلب في منامه دل على تكبره على علم من الله تعالى و الكلاب الكثيرة التي تنبح تدل على الخيانة و المكر و الكلاب المريضة تعني ان صاحب الرؤية سوف يصاب بالمرض و الكلاب قد تدل على الطغاة و من الممكن ان تدل على الاعداء و لكنهم ضعفاء .

تفسير الحلم بالكلاب في المنام للشيخ النابلسي

فسر النابلسي ان الكلاب في المنام تعني القوم الاذلاء و الكلب يدل على البخل و قد يدل على الحقد و الاخلاق السيئة و العلم بلا عمل .

تفسير الحلم بالكلاب في المنام للشيخ لابن شاهين

الشيخ ابن شاهين فسر رؤية الكلاب على العدو و أنثى الكلب تدل على امرأه ليس رأي لها و الكلب يدل على برود العدو و عضة الكلب تعب مشقة و لعابه يعني الكلام السيء المسموم و لكن إطعام الكلب يعني زيادة في الرزق و يدل الكلب في المنام على الطمع .

تفسير الحلم بالكلاب البنية  في المنام

لون الكلب البني يدل على الاعداء الذين سيلحقون الاذى بصاحب الرؤية و الكلب البني الكبير امرأة سيئه السمعة تؤذي صاحب الرؤية و رؤية الكلب البني في المنام دليل على وجود شخص قريب من الرائي في حياته يحسده و يحقد عليه .

تفسير الحلم بالكلاب السوداء في الحلم

الكلب الاسود الكبير يدل على ان صاحب الرؤية سوف يفقد عمله و سيحدث له الكثير من المشاكل و مطاردة الكلاب السوداء تدل ان صاحب الحلم يعاني من الحزت و القلق و الاكتئاب و كثرة الافكار الموجودة داخل عقله .

تفسير حلم الهروب من الكلاب في المنام

عندما يرى الحالم نفسه يهرب من الكلاب فهذا يدل على أعداء صاحب الرؤية يحاولون الوقوع به و قد تدل على المعاصي و الاخطاء التي يفعلها صاحب الرؤية .

تفسير حلم الخوف من الكلاب في المنام

يدل الحلم بالخوف من الكلاب في المنام على ان هناك أشخاص سيئين يحاولون الوقوع بصاحب الرؤية و ان خاف كثيرا الرائي فسوف يقع في المصيدة .

تفسير الحلم بالكلاب في المنام للعزباء

تفسير الحلم بالكلاب في المنام للعزباء يعتمد على طبيعة لون الكلب فإن كان لونه أبيض دل على الامان و إن كان لونه أحمر دل على ان هناك شخص يطارد صاحب الرؤية و لكن الكلب الذي لونه بني يدل على الحسد و الحقد .

تفسير الحلم بالكلاب في المنام للمتزوجة

عندما تحلم المتزوجة بالكلاب فهذا يدل على الحقد و الحسد من قبل الناس و الاهل و الاقارب و يدل على ان هناك شخص يريد خراب بيت الزوجية و الكلب الصغير يعني الخير و السعادة و من الممكن ان تدل على الحمل .

تفسير حلم هجوم الكلاب في المنام

عندما يحلم النائم بهجوم الكلاب عليه فيدل على انه سوف يتأذى من شخص لا يحبه ، و عضة الكلب يعني الاذى من امرأة سيئه الخلق و هجوم الكلاب يدل على المشاكل و المصاعب التي يعاني منها صاحب الرؤية .

تفسير الحلم بالكلاب في المنام للأعزب

رؤية الرجل الاعزب للكلاب وهم يحاولون الهجوم عليه و لكنه يبتعد دل على انه يحرص دائما على حياته و يهتم بها و لكن ان كانوا لا يقومون بالهجوم عليه يدل على راحته و الخير و الرزق الوفير .