stats counter free التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية البكاء
تفسير الحلم بالبكاء في المنام




يحدث البكاء للانساب بسبب الحزن و المشاكل التي قد تكون متراكمة عليه أو بسبب موت أحد الاحباب و لكن عندما نحلم بالبكاء فهل هذا يعني الحزن أم المشاكل أم يعني التخلص من الهم و الفرج فهل الحلم بالبكاء مقلق أم مبشر لذلك قام العلماء المفسرين للأحلام بتفسير المعاني و الدلالات المختلفة للحلم بالبكاء في المنام .

تفسير العلماء لحلم البكاء في المنام

تفسير حلم البكاء في المنام للعلامة ابن سيرين

فسر العلامة ابن سيرين ان من يرى نفسه يبكي في المنام دل على الفرج و من يبككي بصراخ جديد دل على الحزن و الالم الشديد و الهموم أيضا و البكاء من دون عويل دل على النجاة من المشاكل و الصعاب و من يرى نفسه يبكى و و يلطم دل على الحزن الحقيقي في الواقع و من كان يقرأ قرآن و بكى دل ذلك على الفرح و السعادة التي ستحدث له و من رأى ان احد الاموات يبكى دل على حسن مكانته و صلاح أعماله .

تفسير حلم البكاء في المنام للعلامة النابلسي

فسر الشيخ النابلسي ان البكاء مع الصراخ في المنام يدل على الحزن و إن كان البكاء خوف من الله دل على الفرح و السعادة و زوال الصعاب و قد يدل على الغيث و طول العمر لصاحب الرؤية و زيادة قربه لله تعالى .

تفسير حلم البكاء في المنام للشيخ ابن شاهين

فسر العلامة ابن شاهين البكاء في المنام من غير صراخ على انها فرج و زوال الهم و من يبكي بصراخ فدلالة على حصول مصيبه له أو لأهله و أقاربه و من دمعت عيناه فسيصل الى مراده و لكن من لم يدمع و هو يبكى دل ذلك على شيء غير محمود و من بكى دم يدل على الندم .

تفسير حلم البكاء في المنام للعزباء

اذا رأت العزباء انها تبكي بشدة دل ذلك على ان فتره التعب و الشقاء سوف تمضي قريبا و قد يدل على الخير الكثير و من الممكن ان يدل على اقتراب الفرج و الزواج من شخص سوف تسر به و تسعد في حياتها الزوجية .

تفسير حلم البكاء على متوفي في المنام

اذا حلمت انك تبكي على شخص متوفي و هو في الواقع حي دل على تعسر أمور حياتك أو الى الظلم الذي سوف تمر به في حياتك و ان كان الشخص الذي نبكي عليه متوفي في الواقع فيدل على حزنك الشديد عليه و اذا بكيت بصوت مرتفع دل على وجود كارثة في الطريق و البكاء على الميت في الحلم دلاله على انتشار الظلم في حياة الرائي و قد يدل على حاجه الميت الى الدعاء و الصدقة .

تفسير حلم البكاء في المنام للحامل

من الممكن ان يدل على الخوف من الولادة و قد يكون دليل على ان الولادة سوف تتسير بإذن الله تعالى و تدل على اقتراب الولادة .

تفسير حلم البكاء شخص أعرفه في المنام

فسر العلماء بكاء شخص معروف في المنام يدل على زوال الهم و الغم فالدموع تدل على الرزق الوفير و الفرج و ان كان هذا الشخص يعاني من المشاكل دلت على الفرج و الرزق .

تفسير رؤية بكاء الاطفال في المنام

فسر العلماء ان رؤية بكاء الاطفال في المنام تدل على انتزاع الرحمة من الناس و العصيان و فعل الذنوب و يدل أيضا على انتشار الحروب و لكن ان كان صوت البكاء خافت دل على الامن .

تفسير حلم بكاء الرجل في المنام

تفسير حلم الرجل انه يبكي في المنام يدل على التخلص من الهموم و انه سوف يسامح أشخاص قد كانوا سبب في الكثير من المشاكل لصاحب الرؤية .

تفسير حلم البكاء في المنام للمتزوجة

فسر العلماء ان حلم المتزوجة بالبكاء دليل على انها في حياه سعيده مع زوجها و زوال الهم و الرزق الوفير و اذا كانت تبكي بنواح دل ذلك على الفراق و الفقر الشديد و التعب في الحياة القادمة  و إن كانت تبكي من دون صوت دل على حملها و سيكون الحمل سليم و معافى .