stats counter free التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الوضوء في المنام
تفسير حلم الوضوء في المنام




يعتبر الوضوء طهارة و نظافة للمسلم و هي تعبر أول خطوات الصلاة و الوضوء من العبادات الواجبه للقيام بفريضه الصلاه و لكن ما معنى ان يحلم الرائي بالوضوء في المنام و هل الحبم بالوضوء للمطلقه يختلف بالمعني عن الحلم بالوضوء للمتزوجه و العزباء ؟ و هل حلم الوضوء في المسجد لا يختلف عن حلم الوضوء في الحمام ام يختلف ؟ سنعرف كل التفسيرات في هذا المقال على حسب ما ورد من الشيوخ المفسرين لحلم الوضوء في المنام و هم الشيخ العلامه ابن سيرين و الشيخ العلامه النابلسي .

تفسير رؤية الوضوء في المنام

تفسير رؤية الوضوء في المنام للعلامه ابن سيرين

فسر العلامه رؤية الوضوء في المنام يدل على قضاء الحاجه و زوال الهم و تسديد الدين اذا كان صاحب الرؤية مديون و زواج العزباء التي تريد ان تتزوج و يدل على ان زوجها سوف يكون صالح و ذو اخلاق حسنه و لكن إن لم يتم وضوئك بشكل كامل يدل على الصعوبه في الوصول الى الاهداف التي تريدها .

فسر العلامه ابن سيرين ان رؤية الوضوء باللبن له معنى آخر و يدل على ان صاحب الرؤية متدين ، و من يريد الوضوء و لن يجد الماء دل على الصعوبه في تحقيق أهدافه و امانيه ، و الوضوء في الحلم خير و إن كان بالماء الحار دل على الهم الشديد و المصائب .

تفسير رؤية الوضوء في المنام للعلامه النابلسي

فسر النابلسي ان الحلم بالوضوء يعني الخير و الرزق و الفرج القريب لصاحب الرؤية و تحقيق الاماني التي يتمناها صاحب الرؤية و من صلى بغير وضوء يعني ان هناك تجاره لكن ليس هناك أموال ليدير عمله و إن توضأت و أحسنت الوضوء دل على الاقتراب من الله و ان ذنبك مغفور و إن كنت تريد الوضوء و تصعبت في ذلك دل على انك سوف تواجهه عده مشاكل في حياتك الواقعيه .

تفسير حلم الوضوء للعزباء في المنام

فسر الشيوخ ان حلم الوضوء للعزباء يدل على ان هذه الفتاه ذات دين و خلق و يدل على نجاحها في حياتها و قدرتها على تحقيق احلامها و إن رأت انها تتوضأ ثم تصلي دل على زواجها من رجل ذو اخلاق حسنه .

تفسير حلم الوضوء للمرأه المطلقه في المنام

عندما تحلم المطلقه بالوضوء في المنام يدل هذا على تجاوز الصعوبات و المشاكل التي ستواجهها في حياتها و الوضوء للمطلقه يبشر بالخير و تحقيق الاماني و العوده الى حياه سعيده مره أخرى .

تفسير حلم الوضوء للحامل في المنام

عندما تحلم الحامل انها تتوضا في المنام فهذا يدل على الخير و الرزق القادم لها و يدل على ان ولادتها سوف تكون ميسره و سهله بإذن الله و الفرج القريب و التوبه من الذنوب و المعاصي .

تفسير حلم الوضوء في الحمام في المنام

عندما يرى الشخص انه يحلم بالوضوء في الحمام يدل هذا على الخير و زوال الهم و الغم و إصلاح الحال في المستقبل و حل جميع المشاكل التي يعاني منها .

تفسير حلم الوضوء في المسجد في المنام

فسر العلماء ان حلم الشخص بالوضوء في المسجد يدل على ان أموره سوف تكون ميسره في حياته و سوف ينجح في اعماله و تحقيق اهدافه و سوف يحقق ربح كبير في المال إن كان تاجر و إن كان اعزب سوف يتزوج من إمرأه صالحه .

تفسير حلم الوضوء بالماء البارد في المنام

عندما يحلم النائم انه يقوم بالوضوء بالماء البارد فيدل على ان صاحب الرؤية سوف يصبر في حياته و يتعب لينال اهدافه .

تفسير الحلم بصعوبة الوضوء في المنام

فسر العلماء ان صعوبة الوضوء في الحل تدل على الجهاد و عدم القدره الى تنفيذ أهدافه و انه يحتاج الى المساعدة في ذلك و من ساعد شخص آخر في الوضوء دل على الخير الذي يفعله صاحب الرؤية في حياته و من يحلم انه يقوم بتعليم الوضوء لشخص ما دل على انه يتعلم الحلال و الحرام و يميز بينهم في حياته أما التيمم في الحلم يعني التبرير و الاعذار .

تفسير حلم الوضوء في الحرم المكي في المنام

قام المفسرون بإعطاء الكثير من التفسيرات على حلم الوضوء في المنام في الحرم المكي انه يشير الى الراحه النفسيه و الاطمئنان و الشعور بالراحه و قد تدل هذه الرؤية على زياره الحرم المكي قريبا و التوبه و الرجوع الى الله تعالى .

تفسير حلم الصلاه من غير وضوء في المنام

الصلاه بدون وضوء يعني ان التجاره سوف تكون بدون رأس مال ، و يدل على قسوة الطبع و عدم الاهتمام بمشاعر الاخرين و تدل للوالي انه لا يستطيع جمع الاعداء و الجنود بجانبه .