stats counter free التخطي إلى المحتوى
تفسير رؤية البقر في المنام لابن سيرين و ابن شاهين
تفسير رؤية البقر في المنام لابن سيرين و ابن شاهين




هناك العديد من الفوائد للبقر في حياتنا الواقعيه فنأخذ منه اللبن و اللحم و الجلد و نستفاد منه لنقل العربات ، فهمي تعتبر من الحيوانات النافعه للبشر و في القرآن الكريم هناك سوره كامله تحمل اسم البقرة لما في هذا الحيوان من خير و رزق كبير للبشر فكيف و ان حلمنا بالبقر في المنام فما سيكون تفسير هذا الحلم ؟ و هل رؤيته خير ام شر ؟ و هل البقر السمين يختلف عن البقر الهزيل ام لا ؟ لذلك قام الائمة المفسرون بتوضيح معاني الحلم بالبقر في المنام .

تفسير الائمة لرؤية البقر في المنام

تفسير العلامه ابن سيرين لرؤية البقر في المنام

فسر العلامه ابن سيرين رؤية البقر في المنام يختلف حسن اختلاف حجك البقر فإذا كان البقر سمين دل على الخير و الرزق و إن كان لبقر هزيل و ضعيف دل على الفقر و حليب البقر يدل على الغنى للفقراء و لحم البقر يدل على الرزق و الفرج ،  البقر في المنام تدل على المرأه فإن كانت كبيره دل على انها منفعه و مكسب لصاحب الرؤيه و إن اكنت هزيله دل على انها فقيره و لا مكسب و لا رزق فيها و حبل البقره في المنام يدل على طاعة الزوجه أما ضياعها يدل على الفساد و الفتنه للزوجه .

تفسير العلامه النابلسي لرؤية البقر في المنام

فسر الشيخ النابلسي ان رؤية البقر في المنام يدل على المنصب و المكانه الرفيعه و شرائها يدل على الزواج و من وجد بقره في المنام يدل على الخير و المنفعه و ركوب البقره في المنام يدل على النجاه من المشاكل و الهموم و تدل على الراحه و الاطمئنان .

تفسير العلامه ابن شاهين لرؤية البقر في المنام

فسر العلامه ابن شاهين ان رؤية البقر في المنام تدل على المرض في بيت صاحب الرؤيه و البقر الثمين يدل على رخص الاسعار و توفير الاكل و فسر العلامه ابن شاهين حرث الارض بالبقر يدل على الخير و مصارعة البقر تدل على الخصوم مع امرأه و البقر بشكل عام يدل على المنفعه لصاحب الرؤية و أهله و عندما ترى في الحلم ان البقره تتكلم يدل على النعمه و الرزق و الفرج القادم و الوقوع من على البقر يدل على تغير الاحوال بشكل مفاجئ .

تفسير حلم البقره تريد نطحي في المنام

فسر العلماء ان قطيع البقر لصاحب الرؤية في المنام يدل على الاموال الكثيره و ان صاحب الرؤية سوف يجني ثروه في القريب العاجل أما عندما يرى ان البقر تقوم بنطحه دل على خسائر ماديه أو الخداع من قبل الاصدقاء .

تفسير حلم البقره تلد عجل صغير في المنام

عندما يرى الحالم ان البقره تلج عجل في المنام فهذا يدل على الولاده الميسره عند الحامل و الى الزواج القريب للعزباء و تحقيق الاهداف و الوصول الى ما تتمنى و إن كان الحالم أعزب دل على زواجه .

تفسير حلم البقره النبيه في المنام

البقر البني في المنام يدل على النصيب الجيد و اشاره الى الزواج و إن كان صاحب اررؤية امرأه حامل دل على ان مولودها سوف يكون ذكر .

 تفسير رؤية البقر الهائج في المنام

الحلم بالبقر الهائج في المنام يدل على غدر الاصدقاء و هذا الحلم دليل على تحذير من الله تعالى لاخذ الحيطه و الحذر و تدل البقره الهائجه على الخسائر المادية الكبيره التي سوف يعانيها صاحب الرؤية .

تفسير الحلم يالبقر الابيض في المنام

يدل البقر الابيض في المنام على زيادة المال و الانتعاش و الاستقرار و إن كان صاحب الرؤية أعزب دل على الزواج القريب و إن كان متزوج دل على ان الحياه الزوجيه سوف تكون مستقره و ناجحه و تدل أيضا البقره البيضاء على تحقيق الاماني و الاهداف لصاحب الحلم و المال و السكينه و الاطمئنان .

تفسير رؤية الابقار في البيت في المنام

تدل رؤية الابقار في البيت على الخير و الرزق و الاخبار الساره و لكن ان قامت بنطح أحد الاشخاص يدل على الخساره التي سيتعرض لها اهل البيت .

تفسير رؤية البقر للرجل في الحلم

فسر العلماء رؤية البقر في الحلم للرجل على انه امرأة تقةد على بنتها و من رأى انه يحلب بقره ما و يشرب لبنها و كان صاحب الرؤية فقير دل على ارتفاع مكانته و شأنه و اذا كان غنيا سوف يزيد الله ماله و عزة و ترتفع مكانته أكثر و من وهب عجل يدل على ان زوجته سوف تلد ولد و لحم البقر يعني الاموال و من رأى ان غيره قام بحلبها دل على فيدل على الخيانه و الغدر و المال الذي لا قيمة له و شراء البقره تعني الولاية العامرة و اكل البقر يدل على الرزق و الخير الكثير .