إمبابي يعترف كيف غروره يساعدة ” دائما اقول لنفسي باني افضل من رونالدو و ميسي

اعترف كيليان مبابي أنه أخبره قبل المباراة أنه أفضل من ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو عندما ناقش أهمية الأنانية المتطرفة) أفضل.
يأتي اسم مبابي من الرجل الذي ظهر أخيرًا في المقدمة وأصبح أفضل لاعب كرة قدم في العالم ، والذي شهد معه ارتفاعًا سريعًا في باريس سان جيرمان على مدار السنوات الأربع الماضية.
قال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا إنه سجل نفسه على أنه نجم برشلونة وحيلة دافعة لحملة يوفنتوس ، ويعتقد أن الغطرسة ضرورية إذا كان يخطط للوصول إلى قمة اللعبة.
ماذا قالوا؟
“الأنا؟ بالطبع هو مهم ، لأنه لا أحد يجبرك عندما تولد.” “عليك أن تقنع نفسك أنه يمكنك دحرجة الجبال.”
“الناس لا يفهمون أنفسهم ، ولكن إذا لم يكن هناك أحد ، فسوف يأتون إلى منزلك ويخبروك أنه يمكنك القيام بذلك. إنها فقط أنت وطريقتك في التفكير. عليك فقط إقناع نفسك أنه يمكنك القيام بعمل رائع أشياء.

“في كل مرة أذهب فيها إلى الملعب ، أقول لنفسي دائمًا أنني الأفضل ، لكني لعبت في الملعب مع ميسي وكريستيانو رونالدو. اللاعبون الأفضل يفعلون عشرة أشياء أكثر مني. مليار. لكن رأسي ، أنا دائمًا أقول لنفسي إنني الأفضل لأنه هو. الوقت لا تعرف حدودًا لنفسك ، لكنك تمنح نفسك أكبر عائد.
أضاف PSG Tles: “بالطبع في بعض الأحيان لا يفهم الناس ، لأنني أعتقد أن هذا الموضوع يشمل أيضًا هذا الموضوع ولا يشرح الناس حقًا ماهية الذات حوله.

“جوهر الناس لا يعاقب أصدقائهم. إنهم يدفعون للاعبي الفريق المنافس أكثر مما يدفعون. الأمر ليس مجرد إعداد ، إنه مسألة شخصية. التعالي على الذات هو قضية شخصية ويتجاوز السطح. حسنًا. ، قل “أنا” ولكن أعتقد أنهم يتحدثون كثيرًا عن ذلك.
ما علاقة مبابي وميسي ورونالدو؟
في الواقع ، أنجز مبابي أكثر من تعليق معظم الممثلين أحذيتهم في السنوات الست الأولى من حياته المهنية.
بدأ لاعبو منتخب “فرنسا” في موناكو وانضموا لاحقًا إلى باريس سان جيرمان في عام 2017. وبينما سجلوا في السابق 150 هدفًا في كل مسابقة ، فقد فازوا بعشر بطولات على أرضهم ، بما في ذلك أربعة ألقاب للدوري الفرنسي.
إنه أيضًا بطل كأس العالم ولعب دورًا رئيسيًا في موكب فوز لو بلوس في روسيا قبل ثلاث سنوات – ميسي ورونالدو لم يلعبوا بعد ضد الأرجنتين أو البرتغال.
لكن للسبب نفسه ، تقاسم ميسي ورونالدو 11 كرة ذهبية في الـ 12 عامًا الماضية ، ليصبحا أول هداف في تاريخ برشلونة وآخر هداف في قاعة مشاهير ريال مدريد.
أمام Mbappé طريق طويل ليقطعه في نفس قطاع السوق مثل أكبر لاعبين في كل العصور ، ولكن إذا واصلت رحلتها الحالية ، فقد تصبح المنافس على الكرة الذهبية 2021 – وهذه قفزة كبيرة إلى الأمام. الاتجاه الصحيح.
كيف كان أداء مبابي في باريس سان جيرمان في موسم 2020-21؟
ساعد أداء مبابي المتميز في الصف الأول فريق باريس سان جيرمان على التساؤل مرة أخرى عن لقب الدوري الإسباني وفوزه بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وسجل المنتخب الفرنسي 30 هدفا في 36 مباراة حتى الآن وسجل 9 أهداف ضد زملائه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *