javascript hit counter
مسلسل ” البرنس ” للفنان محمد رمضان
مسلسل " البرنس " للفنان محمد رمضان

في كل موسم رمضاني يقوم الفنانون بتحضير مسلسلات و برامج مختلفة و  كل فنان يلعب دور مختلف عن الفنان الاخر بتجسيد شخصية معينة و في موسم رمضان عام 2020 يوجد الكثير من المسلسلات و منها مسلسل”  البرنس ” للفنان محمد رمضان .

تفاصيل مسلسل ” البرنس ” للفنان محمد رمضان

قام رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ” تامر مرسي ”  بنشر صورة للبوستر الرسمي للفنان محمد رمضان في مسلسله ” البرنس ” حيث أنه من اخراج محمد سامي  و مشاركة مجموعة من الفنانين منهم الفنانة نور اللبنانية و الفنانة روجينا و الفنانة دنيا عبد العزيز و الفنان ادورد و الفنان أحمد زاهر و غيرهم ، و سوف يعرض مسلسل ” البرنس ” على قناة DMC في رمضان القادم عام 2020  و قد نشرت الشركة البرومو التحفيزى و التشويقي للمسلسل .

و يكون مسلسل ” البرنس ” العمل الثاني بين الفنان محمد رمضان و المخرج محمد سامي حيث قاموا بعمل اخر  مع بعض في مسلسل ” الأسطورة” عام 2016 و الذي حقق نتائج و مشاهدات كبيرة من الجماهير .

أحداث المسلسل

تدور أحداث مسلسل ” البرنس ”  الذي يحتويه البرومو التشويقي على خلافات بين بطل العمل و اسمه ” رضوان البرنس ” و بين اخوانه و كذلك خلافات في العائلة و الحكم على ” رضوان البرنس ” بالسجن .

عمل الفنان محمد رمضان  في رمضان السابق  مسلسل ” زلزال ” من اخراج ابراهيم فخر و كان من بطولة الفنان محمد رمضان و الفنانة حلا شيحة و الفنان ماجد المصري و غيرهم   و نال على اعجاب الجماهير و المتابعين لقدرة تأثير الفنان محمد رمضان و اتقانه لأدائه .

أعمال الفنان محمد رمضان

قام الفنان محمد رمضان بالكثير من الأعمال التى نالت اعجاب الجمهور و من مسلسلاته ، مسلسل زلزال و مسلسل نسر الصعيد و مسلسل ابن حلال و مسلسل دوران شبرا و مسلسل استيفا و مسلسل كاريوكا و من أفلامه ، فيلم الكنز  و فيلم قلب الأسد و فيلم جواب اعتقال و فيلم واحد صعيدي و فيلم احكى يا شهرزاد و فيلم عبده موته و فيلم اخر ديك في مصر و من مسرحياته ، مسرحية أهلا رمضان و مسرحية فيه ايه يا مصر و مسرحية قاعدين ليه ؟ و مسرحية رئيس جمهورية نفسه و مسرحية يمامة بيضا .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *