مسلسل ” فرصه ثانيه ” للفنانه ” ياسمين صبري “

يقوم الممثلين بالعديد من المسلسلات التلفزيونيه ، و لكنهم يهتموا بشكل خاص بالمشاركة في مسلسلات رمضان ليدخلوا المنافسه مع غيرهم من الممثلين فمنهم من يتمنى ان يشارك في هذه المنافسه و منذ سنتين قد دخلت الفنانه ياسمين صبري هذه المنافسه في الساق الرمضاني و نجحت في ذلك وها هي الان في رمضان 2020 تصور مسلسلها الرمضاني “فرصه ثانيه ” .

طاقم عمل المسلسل الرمضاني” فرصه ثانيه ” للفنانه “ياسمين صبري”

يشترك في المسلسل الرمضاني “فرصه ثانيه ” العديد من الممثلين النجوم البطله ياسمين صبري و الفنانه هبه مجدي و الفنانه أيتن عامر و الفنان إدوارد و الفنان أحمد مجدي و الفنان محمود البزاوي و الفنانه هبه عبد الغني و الفنانه ساره الشامي و الفنان أحمد الشامي و الفنانه نهال عنبر و الفنان عمر الشناوي و الفنان محمد جمعه و الفنان تميم عبده وعدد كبير آخر من الفنانين يشاركون في هذا العمل الرمضاني ، فالمسلسل من إخراج مرقس عادل و من تأليف مصطفى جمال هاشم و محمد سيد بشير .

تفاصيل المسلسل الرمضاني “فرصه ثانيه” للفنانه “ياسمسن صبري”

تخوض الفنانه ياسمسن صبري منافسه في دراما رمضان 2020 بشكل جديد و مختلف عن ما قدمته قبل ذلك فهذا العمل يصنف عمل درامي تدور أحداثه حول المهندسه ملك تمر بالعديد من العلاقات العاطفيه التي تفشل بسبب حبها الزائد للعمل و لكنها تجد نفسها محط مطمع الاخرين فتحاول ان تغير من نفسها و من طريقه تفكيرها العملي .

يعمل فريق العدم بشكل دائم لينتهي من تصوير المسلسل الرمضاني حسب خطه الشركة المنتجه فلم يتبقى الا عده أيام و ينتهوا من تصوير المسلسل و يعد أول المسلسلات الرمضانيه التي تنتهي تصويرها قبل بدء شهر رمضان .

و هذا المسلسل يعد البطوله المطلقه للفنانه “ياسمين صبري” حيث قامت الفنانه في رمضان 2019 ببطوله مطلقه في مسلسل “حكايتي ” و قد حقق نجاح باهر الي جانب الفنان احمد حاتم و أحمد بدير و أحمد صلاح حسني و النجمه وفاء عامر و الفنان اسلام جمال و آخرون و قد كان من إخراج أحمد سمير فرج .

Comments are closed.