ارتفاع أعداد الوفيات بفايروس كورونا في اسرائيل

أعلنت وزارة الصحة الاسرائيلية عن تسجيل المزيد من حالات الاصابات والوفيات بفايروس كورونا في اسرائيل ليرتفع اجمالي أعداد الاصابات بفايروس كورونا في اسرائيل الى ما يزيد عن عشرة ألاف حالة وارتفاع أعداد الوفيات الى ما يزيد عن ال 100 حالة وفاة.

وزارة الصحه الاسرائيلية وأعداد الاصابات والوفيات بفايروس كورونا.

ووفق المعطيات الصادرة عن وزارة الصحة الاسرائيلية فان غالبية الاصابات بفايروس كورونا المستجد تم وصفها بالطفيفة حيث يخضع ما يزيد عن 6900 حالة الى العلاج داخل المنازل وأعداد أخرى من المصابين تخضع للحجر الصحي في بعض الفنادق المخصصة للحجر الصحي وأعلن عن شفاء أعداد أخرى من الاصابات بفايروس كورونا بعد أن تم اخضاعهم للعلاج المكثف .

وأوضحت وزارة الصحة الاسرائيلية بأن أعداد الاصابات التي ما زالت تتلاقى العالج كانت على النحو الأتي  9085 كانت اصاباتهم بالفايروس بسيطة و 155 حالة وصفت حالتهم بالمتوسطة و 174حالة وصفت بالخطيرة ويوجد بعض الحالات الخطيرة موجوده على أجهزة التنفس الصناعي.

أعداد حالات الوفاه في اسرائيل.

وحسب وزارة الصحة الاسرائيلة فانة قد تم تسجيل حالة وفاة واحدة داخل اسرائيل ليرتفع بذللك أعداد الوفيات ال 103 حالة وفاة داخل اسرائيل بفايروس كورونا.

وزارة الصحة الاسرائيلية واصدارها للتعليمات.

وبدءا من اليوم سيتم الزام جميع المواطنين في اسرائيل بارتداء كمامات  واقية ويستثنى من ذلك الأطفال دون الستة أعوام  ومن يقوم بالسفر لوحدة في المركبات .

من قرارت الحكومة الاسرائيلية.

ووفق قرارت الحكومة الاسرائيلية  فان كل شخصين يقوما بالعمل في غرفة واحدة  يجب أن يقوما بترك مسافة لا تقل عن مترين بينهم وأيضا الأشخاص الذين يواجهون صعوبة في لبس الكمامات يجب ترك مسافة فيما بينهم.

الى ذللك قررت الحكومة الاسرائيلية أيضا فرض المزيد من الاجراءات  وقيود اضافيه جديده على  الاحياء اليهوديه الذين يسكونون فيها اليهود المتشددين  فيها يتم السماح للمتدينين بالتنقل داخل الأحياء ولكن ليس بين الأحياء الى باستثناء حالات الطوارئ.

ومن المقرر أن يتم المصادقة على مشروع في الكنيست الاسرائلي بوضع جميع المواطنين الاسرائيلين العائدين من الخارج بوضعه في الحجر الصحي وبدون استثناء بعد ان تم تخصيص العديد من الفنادق الخاصة بالحجر الصحي.

 

 

Comments are closed.