javascript hit counter
مسلسل ” محمد علي رود ” للفنان سعد الفرج
مسلسل " محمد علي رود " للفنان سعد الفرج

يقوم جميع الفنانين من كل أنحاء  العالم العربي بتحضير مسلسلات لشهر رمضان المبارك و ذلك لتسلية الناس و معالجة مشكلات المجتمع الاجتماعية و التاريخية و الدينية و غيرها فيكون شهر رمضان حافل بالمسلسلات سواء كانت مسلسلات مصرية أو خليجية أو سورية أو كويتية و منهم مسلسل ” محمد علي رود ” للفنان سعد الفرج .

فريق عمل المسلسل الرمضاني ” محمد علي رود ” للفنان سعد الفرج

مسلسل ” محمد علي رود ” مسلسل كويتي من اخراج مناف عبدال و شهد الدخيل  و من تأليف محمد أنور محمد وبطولة الفنان القدير سعد الفرج و من الفنانين المشاركين في المسلسل الفنان محمد منصور و الفنان خالد أمين و الفنان جاسم النبهان و الفنانة فاطمة الحوسني و الفنانة هيفاء عادل و الفنانة بثينة الرئيسي و الفنانة فاطمة الدمخي و غيرهم  .

تفاصيل مسلسل ” محمد علي رود ” للفنان سعد الفرج

سيعرض المسلسل الكويتي ” محمد علي رود ” في شهر رمضان المقبل عام 2020 و تدور أحداث المسلسل  خلال حقبة زمنية  في الأربعينات حيث تحدث العديد من القصص في تلك الفترة كقصص الحب و قصص العائلة و يكون المسلسل بالتحديد من شارع محمد علي في مومبي و بين الكويت لذلك سمي المسلسل ” محمد علي رود ” فقصة المسلسل شوقت الكثير من الناس وينتظرون  الناس رمضان لمشاهدة المسلسل .

أعمال الفنان سعد الفرج

قدم الفنان سعد الفرج الكثير من الأعمال الفنية و من مسلسلاته ، مسلسل محكمة الفريج و مسلسل ضيعة أبو سالم و مسلسل درب الزلق و مسلسل الأقدار و مسلسل لمن تشرق الشمس و مسلسل سوق المقاصيص و مسلسل لعبة الكبار و غيرهم .

و من مسرحياته ، مسرحية ممثل الشعب و مسرحية حرم سعادة الوزير و مسرحية مطلوب زوج حالا و مسرحية حامي الديار و مسرحية دقت الساعة و مسرحية زلزال و مسرحية جنون البشر  و مسرحية سنطرون بنطرون و مسرحية البترول يا حكومة و غيرها الكثير .

ومن أفلامه ، فيلم بس يا بحر و فيلم السدرة و فيلم شباب شباب و غيرها من الأعمال الرائعة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *