رياضة

مباراة الاتفاق وابها الجولة الـ18 الدوري السعودي للمحترفين

يفتتح اليوم الخميس استاد الامير محمد بن فهد في الدمام ابوابة لاستقبال مباراة الاتفاق وابها ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري ولي العهد الامير محمد بن سلمان .

تحمل مباراة اليوم بين الاتفاق وابها الرقم تسعة عشر في تاريخ المواجهات بين الاتفاق وابها حيث فاز الاتفاق في احدى عشرة مباراة سابقة و فاز ابها في سبعة مواجهات سابقة و تعادل الفريقين في مواجهه واحدة سابقة .

ابها

يحتل ابها المركز الثامن في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد اثنان و عشرين نقطة حازهم بعد خوضة لسبعة عشرة مباراة فاز في ستة مباريات و تعادل في اربعة مباريات و خسر في سبعة مباريات .

فاز ابها في مباراتة الاخيرة في الدوري السعودي على الباطن بهدف دون رد اما المباراة التي سبقتها لابها كانت امام الشباب حيث انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما اما المباراة التي سبقتها لابتها كانت امام الرائد حيث انتهت بفوز ابها بهدف دون رد .

الاتفاق

يحتل الاتفاق الركز العاشر في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد تسعة عشرة نقطة حازهم بعد خوضة لسبعة عشرة مباراة فاز في اربعة مباريات و تعادل في سبعة مباريات و خسر في ستة مباريات .

تعادل الاتفاق في مباراتة الاخيرة امام الشباب بهدفين لكل منهما في مباراة لحساب الدوري السعودي اما المباراة التي سبقتها للاتفاق كاننت امام الباطن في الدوري حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف اما المباراة التي سبقتها للاتفاق كانت امام الفيحاء حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما .

موعد مباراة ابها والاتفاق

موعد مباراة ابها والاتفاق في الدوري السعودي اليوم الخميس الساعة الخامسة و خمسين دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السادسة و خمسين دقيقة مساء بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة والساعة الرابعة و خمسين دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية .

القنوات الناقلة لمباراة ابها والاتفاق

نقل مباراة ابها والاتفاق اليوم في الدوري عبر قنوات شركة الرياضة السعودية ssc حيث انت مباراة اليوم بين ابها والاتفاق لم يتحدد حتى االلحظة القناة الناقلة لها والمعلق ايضا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى