رياضة

مباراة الشباب والفتح الجولة الــ18 الدوري السعودي للمحترفين اليوم الخميس

يلتقي كل من الشباب والفتح اليوم الخميس الموافق 2022/01/20 في مباراة لحساب الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان و التي تقام على ارض استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

يحاول الشباب في مباراة اليوم الوصول الى الاتحاد متصدرا الدوري بفارق خمسة نقاط بينهم حيث من المتوقع ان يضغط الشباب بكامل قوتة لتقليل الفارق و مقارعة الاتحاد على الصدارة .

مباراة اليوم بين الشباب والفتح تحمل الرقم تسعة وعشرين في تاريخ المواجهات بين الفريقين حيث فاز الشباب في احدى عشرة مباراة سابقة و فاز الفتح في تسعة مواجهات سابقة و تعادل الفريقين في تسعة مواجهات سابقة .

الشباب

يحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد ثلاثة و ثلاثين نقطة حازهم بعد خوضة لسبعة عشرة مباراة فاز في تسعة مباريات و تعادل في ستة مباريات و خسر في مباريتين اثنتين.

تعادل الشباب في مباراتة الاخيرة امام الاتفاق بهدفين لكل منهما في الدوري السعودي اما المباراة التي سبقتها للشباب كانت امام ابها و التي انتهت ايضا بالتعادل بهدف لكل منهما اما المباراة التي سبقتها للشباب في الدوري كانت امام الاهلي حيث انتهت المباراة بفوز الشباب باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف

الفتح

الفتح يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد سبعة عشرة نقطة حازهم بعد خوضة لستة عشرة مباراة فاز في اربعة مباريات و تعادل في خمسة مباريات و خسر في سبعة مباريات .

اما اخر المباريات التي خاضها الفتح كانت المباراة الاخيرة امام الفيحاء حيث انتهت المباراة بالتعادل بدون اهداف اما المباراة التي سبقتها للفتح في الدوري كانت امام الرائد حيث انتهت المباراة بفوز الرائد بثلاثة اهداف مقابل هدفين اما المباارة التي سبقتها للفتح كانت امام النصر حيث انتهت المباراة بخسارة الفتح بهدف دون رد.

موعد مباراة الشباب والفتح

تنطلق صافرة بداية مباراة الشباب والفتح اليوم الخميس الساعة السادسة وعشرة دقائق مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الخامسة وعشرة دقائق مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السابعة وعشرة دقائق مساء بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والفتح

تنقل مباراة الشباب والفتح عبر قناة ssc1 hd و قناة ssca sd التابعتين لشركة الرياضة السعودية صاحبة الحق الحصري في نقل مباريات كرة قدم الدوري السعودي اما في التعليق على المباراة سيكون عبر قناة hd المعلق عبد الله الغامدي و عبر قناة sd المعلق محمد الخامسي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى