رياضة

مباراة السعودية واليابان الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2022

تعرف معنا عزيزي المتابع على كافة تفاصيل مباراة السعودية واليابان ضمن الجولة الثامنة من تصفيات اسيا لكاس العالم 2022 مونديال قطر.

لقاء اليوم الثلاثاء الموافق 2022/02/01 يعتبر لقاء حاسم و مهم خاصة للمنتخب السعودي الذي ما زال محافظا على الصدارة في مجموعتة حيث ياتي خلفة المنتخب الياباني في المركز الثاني حيث يحل المنتخب السعودي ضيفا على مضيفة المنتخب الياباني على ارض ملعب سايتاما 2002 في مدينة سايتاما في اليابان

المنتخب السعودي

كما ذكرنا فان المنتخب السعودي ما زال محافظا على صدارتة مجموعتة برصيد تسعة عشرة نقطة حازهم بعد خوضة لسبعة مباريات فاز في ستة مباريات و تعادل في مباراة واحدة ولم يخسر في اية مباراة .

فاز المنتخب السعودي على شقيقة المنتخب العماني في مباراتة الاخيرة في تصفيات اسيا لكاس العالم بهدف دون رد اما المباراة التي سبقتها للمنتخب السعودي كانت امام فيتنام حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي بهدف دون رد اما المباراة التي سبقتها للمنتخب السعودي كانت امام استراليا حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف.

المنتخب الياباني

المنتخب الياباني يحتل المركز الثاني في مجموعتة برصيد خمسة عشرة نقطة حازهم بعد خوضة لسبعة مباريات فاز في خمسة مباريات و خسر في مباريتين اثنتين و لم يتعادل في اية مباراة.

اخر مباراة خاضها المنتخب الياباني في التصفيات كانت امام المنتخب الصيني حيث انتهت المباراة بفوز المنتخب الياباني بهدفين دون رد اما المباراة التي سبقتها للمنتخب الياباني كانت امام المنتخب العماني حيث انتهت المباراة بفوز اليابان بهدف دون اما المباراة التي سبقتها لليابان كانت امام فيتنام حيث انتهت المباراة بفوز اليابان بهدف دون رد .

التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي

في حراسة المرمى
محمد العويس
في الدفاع
ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، علي البليهي، محمد البريك
في الوسط
سالم الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو
في الهجوم
فهد المولد، فراس البريكان، هتان باهبري

التشكيل المتوقع للمنتخب الياباني

في حراسة المرمى
شويتشي جوندا
في الدفاع
يوتو ناجاتومو، يوتا ناكاياما، ناوميتشي أويدا، هيروكي ساكاي
في الارتكاز
واتارو إيندو
في الوسط الهجومي
راس حربة الفريق
جينكي هاراجوتشي، جاكو شيباساكي، تاكومي مينامينو، جونيا إيتويويا اوساكو

موعد مباراة السعودية واليابان

تنطلق صافرة بداية مباراة السعودية واليابان في تصفيات كاس اليوم الساعة الواحدة وعشر دقائق ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشرة و عشر دقائق ظهرا بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة الثانية و عشر دقائق ظهرا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان

تنقل مباراة السعودية واليابان عبر مجموعة من القنوات في الوطن العربي و منها قناة ابو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports Asia 1 والتي سيكون في التعلق على المباراة عبرها المعلق علي سعيد الكعبي وايضا تنقل المباراة عبر قناة SSC7 HD حيث سيكون في التعليق المعلق فهد العتيبي و ايضا تنقل المباراة عبر The AFC YouTube .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى