برنامج مهيب ورزان في رمضان 16 ، أشهر وأهم مسابقة في جمهورية مصر العربية ، تستقطب انتباه آلاف المشاركين الذين يسعون للفوز بالجائزة الكبرى ، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه. الإعلامية اللبنانية الشهيرة رزان مغربي برفقة الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي في برنامجها الجديد Majestic و Razan في رمضان ، والذي بدأ مع بداية شهر رمضان المبارك وحقق نجاحًا كبيرًا.

برنامج مهيب ورزان في رمضان 16

الشهرة الواسعة التي حققها برنامج مهيب ورزان في رمضان منذ بدء عرضه على قناة إم بي سي مصر ، قررت إدارة القناة إطلاق البرنامج الترفيهي الجديد والمميز في السباق الرمضاني ، بعد النجاح الكبير الذي حققته مسابقة إغلب السقا. الذي قدمته النجمة والإعلامية رزان مغربي في موسم رمضان. الماضي بجوار الفنان المصري أحمد السقا.

فكرة برنامج مهيب ورزان في رمضان هي منهج لفكرة برنامج اغلب السقا حيث تدور الفكرة حول طرح سؤال على رزان وعدد من الاختيارات. يجب على المشاركين الإجابة على السؤال وإرسال رسالة قصيرة برقم الإجابة الصحيح ، ويتم سحب أسماء الفائزين بالجائزة الكبرى بقيمة 100 ألف جنيه في كل حلقة. يحصل أحد المشاهير أو نجم الفن أيضًا على البرنامج ويحصل الضيف على جائزة يختار من خلالها الحزب الذي يريد تقديم الجائزة إليه.

أرقام التسجيل في مسابقة مهيب ورزان وحل سؤال الحلقة

سؤال الحلقة الجديدة من مسابقة مهيب وزران في رمضان كم عدد الحروف الانجليزية؟

  • 24 حرفًا.
  • 26 حرفًا.
  • 28 حرفًا.

للاشتراك في مسابقة مهيب ورزان أرسل رقم الإجابة الصحيح إلى 95451 من داخل جمهورية مصر العربية ومن المغرب إلى 9229.

كورة 10 – رمضان 2021: –